serfwererererr

اذهب الى الأسفل

serfwererererr Empty serfwererererr

مُساهمة من طرف Admin في الخميس سبتمبر 25, 2014 7:27 pm

خاصية منطقية البنمية القانون أي لا. 35 قد 10، 1996، استبدال عفا عليها الزمن الأحكام القانونية المتعلقة "الملكية الرشيدة"، التي كانت حول لمزيد من المعلومات بالمقارنة بستين سنة. هذا القانون يبسط مهمة تسجيل العلامات التجارية، ويمكن تجديد العلامة التجارية لسنوات عشر مرات. الميزة الأكثر أهمية القانون هو منح الخاص بك من أخصائي بحكم منصبه للشركات الحكومية بإجراء تحقيقات والاستيلاء على مواد يشتبه في أنه يجري تزوير.

هذه التشريعات الجديدة أدخلت مفاهيم المودم وأوصى بالعالم المنظمة الملكية الفكرية ()، تمشيا مع السياسات في شركة التجارة العالمية (WTO)، وبالتالي تسليم بنما إلى جمع مع التطورات الدولية المتعلقة بالملكية الصناعية أو المنزلية، مما أدى إلى خفض في التعدي على الحقوق القانونية العلامات التجارية الأجنبية في بنما.

وعلاوة على ذلك، بنما هو الطرف نحو الترتيبات الدولية التالية:

ترميم البيت
كشف تسربات
عزل الاسطح
نقل اثاث بالرياض
رش مبيدات بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض

في البلد المدمجة لبنما، متباينة من الولايات القضائية المختلفة حيث مثيلات للملكية الصناعية أو المنزلية ذات طبيعة إدارية، منذ عام 1997، قد أزيلت من وزارة التجارة والصناعة الخاصة بك اختصاص الملكية الفكرية ويميل إلى المحاكم الخاصة جنبا إلى جنب مع الاختصاص الحصري التعامل مع النزاعات الملكية الفكرية (أي، المعارضات، وإلغاءات، مخالفة للعلامات التجارية، فضلا عن حقوق التأليف والنشر، إلخ). بالإضافة إلى ذلك، حي أتعاب الشركة متخصصة ضمن الملاحقة القضائية لحقوق الملكية الفكرية القانونية. منذ إنشاء هذه الولاية القضائية المتخصصة في نظام المحاكم، الإجراءات القانونية فيما يتعلق بهذه المواضيع في الواقع أكثر التعجيل، فضلا عن أصحاب مسموح بها تأمين حماية أفضل في حقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم في جميع أنحاء بنما.

قد عززت تصميم المدعين العامين المتخصصة للحالات ذات الصلة بالملكية الفكرية الخاصة بك حماية وإنفاذ حقوق الملكية الفكرية القانونية (حقوق الملكية الفكرية) في البلد المدمجة لبنما.

قانون الملكية الفكرية البنمية ينطوي أيضا على إنفاذ القوانين الجنائية، فضلا عن العقوبات الجنائية بما في ذلك السجن، وهي أفضل الأساليب والإجراءات في إطار مكافحة مخالفة لحقوق الملكية الفكرية أو حقوق الوطن.

هو اختلاف رئيسي آخر من الولايات القضائية الأجنبية عادة أن سلطات الجمارك، فضلا عن السلطات الإدارية "في المنطقة الحرة" في كولون، التي لها العلامة الخاصة بهم الاشتراك، مخولون في البلد المدمجة لبنما بموجب القانون الاحتفاظ وتفتيشها وحتى مصادرة السلع المقلدة؛ في بعض الحالات، قد تمضي هذه المؤسسات أيضا حتى مع ضرورة تأكيد أو عملية في حالة الاشتباه بالبضائع المزورة.

من ناحية مختلفة، تحديث قوانين حقوق التأليف والنشر عام 1994 القانون لبنما حماية حقوق التأليف والنشر والتحديث 2004 إنشاء "مكتب حقوق المؤلف" الخاصة بها جنبا إلى جنب مع خصائص الإنفاذ لمكافحة القرصنة.

جمهورية بنما الموقعة نحو معاهدة الويبو بشأن حق المؤلف بالإضافة إلى الويبو بشأن الأداء فضلا عن معاهدة الفونوغرافات. ويوفر مكتب حقوق التأليف والنشر الإجراءات المحسنة للحدود والجرائم يعاقب عليها العلامة التجارية الجديدة المتبعة، بما في ذلك انتهاكات حقوق التأليف والنشر على شبكة الإنترنت التي قد خفضت إلى حد كبير معدل الخاصة بك من القرصنة VHS.

بنما عملت من مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة مع البلد إقامة نظام قانوني لمكافحة القرصنة للمنتجات السمعية والبصرية على شبكة الإنترنت، بما في ذلك الإشعار، وإزالة الأحكام وتحدد بوضوح مواقع ويب موفر (ISP) الخصوم وتدابير الحماية من النسخ.

الخاص بك وعلى الصعيد الدولي، توفر الحكومة البنمية تعزيز الإطار القانوني والترتيبات المؤسسية عصا مع المعاهدات القائمة بين القارات، بما في ذلك أكثر فعالية من الأساليب والإجراءات للجميع في قضايا الملكية الفكرية، مثل:

• إنفاذ المشرف، مثل الاستيلاء على التعدي السلع عن طريق إنشاء مكتب جمارك؛

• إنفاذ القوانين الجنائية ضد المتعدي؛

• إنفاذ القوانين المدنية، في أن صاحب الحق، أو ربما شخص في الممتلكات لصالح الحقوق القانونية، مثل المحال إليه أو المرخص له، يتطلب تحددها الإجراءات القانونية، مثل طوال المحكمة التاريخ الصحي دعاوى مدنية ضد المتعدي، وربما تسعى إلى أمر قضائي؛

• إنفاذ القوانين العلمية، التي توظف منتجي الخدمات التكنولوجية وسيلة لحماية حقوق الملكية الفكرية القانونية ضد التعدي (على سبيل المثال، التشفير لأعمال حقوق الطبع والنشر الإلكتروني).

• التدابير الحدودية قبل مكتب الجمارك بالإضافة إلى سلطة المنطقة الحرة في القولون. في يبيع إنفاذ حقوق الملكية الفكرية القانونية، يمنح "قانون الملكية الفكرية البنمية" خصائص تقديرية

Admin
Admin

المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 18/09/2014

http://alaamiah.arabepro.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى